الأخبار

مستجدات خدمة الحجيج.. في ورشة بطيبة

نظمت المؤسسة الأهلية للأدلاء لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة ورشة عمل بالتعاون مع النقابة العامة للسيارات أمس الأول، لمناقشة ملاحظات حج العام الماضي 1434هـ ومستجدات حج هذا العام 1435هـ، ضمن الاستعداد لموسم حج هذا العام، وذلك بمقر المؤسسة بحضور ممثلي فرع وزارة الحج بالمدينة والنقابة العامة للسيارات والمختصين بالمؤسسة الأهلية للأدلاء.
واستعرض رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء الدكتور يوسف بن أحمد حوالة في كلمته أهم السلبيات والايجابيات المسجلة خلال موسم حج 1434هـ وسبل تطوير الخدمة بشكل يتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة حفظها الله لتقديم افضل الخدمات لضيوف الرحمن وزوار المسجد لنبوي الشريف. فيما شهدت الورشة حضور مدير عام فرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي، ومدير فرع النقابة العامة للسيارات محمد عبيد.
وأوضح المدير التنفيذي لإدارات الاستثمار والعلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة الأهلية للأدلاء محمد البصراوي أن هذه الورشة تأني ضمن سلسلة من الاجتماعات وورش العمل التي تعقدها المؤسسة لبحث الاستعدادات والترتيبات لموسم حج عام 1435هـ للتنسيق بين الجهات المشاركة في الحج لاستقبال وفود الرحمن.