إشادة كبيرة بالنجاح الكبير الذى حققه برنامج صوت الحاج والذى كان من بين مستجدات الخطة التشغيلية لموسم الحج الاستثنائي لعام 1443هـ ،
والتي أشادت به العديد من الجهات الحكومية والخدمية المشاركة والمشرفة على خدمات الحج.
ومن خلال جولة رئيس مكتب شؤون حجاج ماليزيا سعادة الأستاذ/ داتؤ سري سيد صالح سيد عبد الرحمن لموقع الشركة
قام بزيارة خاصة لمركز صوت الحاج، المعني بالرد على استفسارات وشكاوى واقتراحات الحجاج وتقديم المساعدة لهم من خلال الرد على الإتصالات الهاتفية الواردة على الرقم الموحد.
وخلال الزيارة أعرب سعادته عن شكره وامتنانه لما توليه شركة الأدلاء من اهتمام بخدمة الحجاج زائري مسجد المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم
في جميع المجالات وبالأخص فيما يخص العناية بهم وظهر ذلك جلياً في تطويرهم لوسائل المساعدة ومن أهمها مركز صوت الحاج.
وفي أثناء الزيارة قدم سعادته شكره لجميع المتحدثين باللغات العالمية الخمسة والتي من بينها اللغة الملايوية بالإضافة للغة الأساسية اللغة العربية.